yousri
اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم
اذا كنت مسجل الرجاء تفضل بل الدخول
اما اذا لم تكن مسجل فتفضل بل التسجيل

yousri

منتدى و لا أروع
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
syous
 
nad-lot
 
ayoub
 
ميست جون
 
krimod19
 
ayoub louz
 

شاطر | 
 

 أكمل المثل الجزائري....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
syous
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 282
نقاط : 102976
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/05/2009
العمر : 30
الموقع : www.brg5.yoo7.com
العمل/الترفيه : الحاسوب
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: أكمل المثل الجزائري....   الجمعة نوفمبر 06, 2009 5:58 pm





<table border=3 cellSpacing=0 borderColor=#ffcc66 cellPadding=0 width="80%" bgColor=#ffffcc align=center height="100%"><tr><td>
السلام عليكم و رحمة تعالى وبراكته

مرحبا بكم أعضاء و زوار منتدى لألغاز

اليوم جئتكم بمثل جزائري المطلوب منكم اكماله
المثل يقول

منين تجوز المعزة .........؟؟
تجوز = تعبر أو تمر


ملاحظة : من لم يفهم معنى المثل عند وضع الاجابة الصحيحة سنقوم بشرحه له.

بالتوفيق للجميع</TD></TR></TABLE>


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://brg5.yoo7.com
 
أكمل المثل الجزائري....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
yousri :: قسم الترفيه :: الالغاز-
انتقل الى: